• تقوم لجنة الإحالة بالتنسيق مع لجنة السجلات للتأكد من إتمام المهام التالية:
1. الحالات المحولة والمسجلة بسجل الإحالة:
· يوجد بملفاتها نسخة من استمارات الإحالة.
· الاستمارة مستوفاة والتسجيل بها دقيق.
· كانت بالفعل تحتاج لإحالة.
· تم تحويلها في الوقت المناسب.
· تم تحويلها إلى مكان مناسب لحالتها.
· وجود التغذية الراجعة بداخل ملفات المرضى من عدمه.
· تتم متابعة الحالات المحولة بناءاً على نتائج التغذية الراجعة وتوصيات الأخصائيين.
(وذلك حسب أدلة العمل وسياسات وقائمة الحالات التي تتطلب الإحالة".
2. وجود حالات تستحق الإحالة لكنها لم تتم.
تتولى لجنة السجلات كل المراجعات السابقة حسب سياساتها، وتخطر لجنة الإحالة بالملاحظات
للعمل على تلافيها، على أن تكون لجنة الجودة على علم بالإجراءات التي اتبعت لتصحيح
الملاحظات.