عقد اتفاق
بين الإدارة الصحية ومستشفى وذلك للتعاون على تيسير عملية الإحالة، لرفع مستوى الخدمات الصحية؛ حيث تقوم المستشفى بالآتي:
1. استقبال الحالات المحولة من جميع وحدات ومراكز صحة الأسرة بالإدارة، وتقديم الخدمة الصحية لهم حسب المعايير المطلوبة.
2. تقليل التكاليف المادية التي يدفعها المريض للمستشفى - قدر المستطاع - وذلك حتى يتم تطبيق نظام صحة الأسرة في جهات الإحالة.
3. إرسال وثائق التغذية الراجعة إلى الوحدة بأسلوب يتفق عليه.
4. تبادل المراسلات بما يؤدي إلى استكمال نظام الإحالة بصورة جيدة.
تحريراً في / /
طرف أول طرف ثان
الإدارة الصحية المستشفى
مدير الإدارة مدير المستشفى