مهام مسئول الإحالة
1- التأكد من توافر استمارات الإحالة باستمرار.
2- التأكد من أن الأطباء (وعلى الأقل ممرضات العيادات والطواريء) على علم بسياسة الإحالة، أماكن الإحالة، الحالات التي تتطلب الإحالة.
3- التنسيق مع جهات الإحالة؛ كالمستشفيات أو الإسعاف، والسعي لتذليل صعوبات عملية الإحالة.
4- التأكد أن عملية الإحالة تتم بشكل سليم حيث الحالات التي تستحق الإحالة يتم تحويلها في الوقت المناسب للمكان المناسب.
5- التأكد من تسجيل بيانات الحالات المحولة وكذلك بيانات التغذية الراجعة عندما تصل.
6- التأكد من أن ملفات الحالات المحولة بها نسخة من استمارة الإحالة وكذلك استمارة التغذية الراجعة عند وصولها.
7- متابعة وصول التغذية الراجعة، والبحث عن أسباب التأخير.
8- إعداد تقرير شهري للجنة الجودة بما تم من أعمال.
تحريراً في منسق الجودة مدير الوحدة